نتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات ملك الدموع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اخر اخبار السيارات تعالو نشوف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الدموع

avatar

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 29/02/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: اخر اخبار السيارات تعالو نشوف   الأحد مارس 02, 2008 2:08 am

ندن ـ دبي: «الشرق الأوسط» ما كادت سيارة جاغوار XK الجديدة تصل الى اسواق الشرق الاوسط حتى نفدت من صالات العرض بفضل الاقبال الواسع عليها، وبذلك تكون هذه السيارة قد حققت أرقام المبيعات المقدرة لها لهذه السنة بكاملها وهي لا تزال في مطلعها. ويعترف المدير العام للتسويق في جاغوار مروان حلبي لـ«الشرق الأوسط»، بأن طموح الشركة كان بيع 200 سيارة XK جديدة هذا العام، ولكن كامل هذا العدد بيع حتى قبل وصول هذه السيارة إلى الشرق الأوسط، بل أن الشركة تلقت طلبات شراء يفوق عددها الحصة المخصصة للسوق، أي 200 سيارة.

نيويورك ـ شتوتغارت ـ روما: «الشرق الأوسط» أعلنت شركة بورش الالمانية لصناعة السيارات أن السادس من مايو/أيار الحالي كان موعد انتاج آخر سيارة من طرازها الرياضي «كاريرا جي.تي» فيما أعنت شركة «ماسيراتي» الايطالية انها ستعود الى انتاج طرازها المعروف، «سبايدر» بعد تسعة اشهر من التوقف.

لندن ـ كولونيا: «الشرق الاوسط» كشفت شركة فورد الاميركية للسيارات في معرض نيويورك الاخير عن احدث طراز لسيارة «موستانغ» الرياضية، وهي السيارة التي احتلت السنة الماضية مرتبة أكثر طرازات العام 2005 شعبية على لائحة صحيفة «موتور ويك» المتخصصة بشؤون السيارات. وكانت فورد قد عرضت في معرض جنيف للسيارات هذا العام طرازاتها الجديدة من سيارات نقل الافراد «أس. ماكس» و«غالاكسي» ممهدة لطرحها في الاسواق الاوروبية، ابتداء من ابريل (نيسان) الماضي، بسعر يبلغ 24625 يورو (نحو 30 ألف دولار أميركي) لطراز «أس. ماكس» الاساسي و26350 يورو لطراز غالاكسي. وقد تم تصميم وتطوير الطرازين من قبل شركة فورد في أوروبا مع وجود أجزاء عديدة متشابهة ولكنها تستهدف قطاعات مختلفة من المشترين

لندن ـ دبي: «الشرق الأوسط» تعتزم مرسيدس ـ ايه ام جي إضفاء مزيد من الديناميكية على الجيل الجديد من الفئة «إي» من خلال تجهيزات رياضية تشتمل على مجموعة جذابة من العناصر الاختيارية مثل تصميم «ايه ام جي» للهيكل وجهاز تعليق أكثر رياضية ومقاعد خاصة ومقود «ايه ام جي» الرياضي مصمم بهندسة بشرية. وسوف يشتمل تصميم الهيكل على غطاء «ايه ام جي» أمامي مع فتحات كبيرة لهواء التبريد ومصابيح ضباب بيضاوية الشكل محاطة بسوار من الكروم إضافة إلى غطاء «ايه ام جي» خلفي قوي يحتوي على فتحتي عادم من الكروم بيضاويتي الشكل.

جديد شركة بنتلي البريطانية العظيمة الموديل الجديد 2+2 كونفرتبل الفخم سيكون دشينه في المعرض الدولي للسيارات الذي سيقام في الشهر الحالي من العام 2006 في أرض مدينة نيويورك الأمريكية حيث ستطرح للإنتاج لاحقاً في هذا العام حيث سيكتمل تصنيعها. حيث تأتي هذه السيارة تكملة لمسيرة العراقة لدى شركة العراقة الأوربية بنتلي وذلك بعد الموديل الأول كونتنتال GT ومن ثم الموديل الفاخر ذو الأربعة الأبواب كخيار آخر للعميل والآن على غرار الإنتهاء من إنتاج أخرى رياضية بباب واحد بسقف قماشي يمكن طيه في بضع ثواني للتحول إلى العالم الآخر من القيادة الممتعة بالسقف المكشوف.

النظرة الفنية على غرار قيمة بنتلي الجمالية التصميمية :-

بهذا الخيار الباهر يصبح مظهر بنتلي GTC أكثر قوة ووهاجان يبدأ ذلك بمجرد إزاحة السقف القماشي والقيادة السياحية التي توفرها GTC . لم يتغير تصميم بنتلي GTC عن GT و فلاينج سبار إنما أصبحت القيمة الرياضية أكبر من هذا الموديل حيث المقدمة الجريئة المعهودة من بنتلي التي تبرز عيون ساحرة كحيلة على أطراف الشبك الأمامي الذي يشبه لحد كبير خلية النحل وذلك يعزز من قوة مقدمة السيارة ةعامل لنجاح التصميم ككل . وفي الخلف تبرز معنى آخر من معاني ومقاصد بنتلي في سياراتها حيث ما يعزز قوة المظهر أثناء السير وعلى كافة المناخات والظروف الطبيعية الكثيرة وتصميم بنتلي GTC عموماً يأتي على شكل الخطوط الطويلة المقوسة التي أبرعت بنتلي في برمجتها في جميع سياراتها الرياضية خصوصاً لإبراز المعنى الرياضي وتوفيره لملاكها كخيار أساسي.

أبعاد GTC :-

هيكل GTC هيكل متنامق الأطراف متكافئ الإبداع يجعل جميع من على السيارة في وضع يحسدون عليه حيث الأبعاد التي لا تذهب بهيئة السيارات الرياضية بل تضيف معاني دخيلة عظيمة لمثل هذي الأنواع من السيارات وما أقصده هو سيارة ليست بصغيرة ولا بكبيرة لكنها تسع الجميع. هيكلها طوله 189,1 سم وبعرض 82 سمنتمتر وبإرتفاع 55 سم (الأبعاد مأخوذه من الشركة المصنعة)

دبي – عمر الشهري : فازت مشاريع قرقاش الوكيل الوحيد لسيارات مرسيدس-بنز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية بجائزة "أفضل موزع اداءاً في الشرق الأوسط" مرة أخرى من ديملر كرايسلر الشرق الأوسط لتحقيقها مبيعات قياسية في العام 2005.

وقام ’يوهانس فريتس ‘ مدير عام المبيعات والتسويق لمجموعة سيارات مرسيدس الشرق الأوسط وكريس فالانس مدير المبيعات الإقليمي بتقديم الجائزة ل’ريتشارد باربر‘ مدير عام مشاريع قرقاش في حفل أقيم مؤخراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة الدموع

avatar

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 29/02/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار السيارات تعالو نشوف   الأحد مارس 02, 2008 2:27 am

بزعل أنا وينكم يا اعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة الدموع

avatar

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 29/02/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار السيارات تعالو نشوف   الأحد مارس 02, 2008 8:34 am

وين الردود
حررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يا عالم ردو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة الدموع

avatar

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 29/02/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار السيارات تعالو نشوف   الإثنين مارس 03, 2008 6:37 am

في موضوع هون يا عالم ردو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اخبار السيارات تعالو نشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملك الدموع  :: السيارات-
انتقل الى: